الكاتب
  • نبذة عن حنين موصلي

  • 27/09/2010

    أشك أن كل منا قد راوده حلم مشاهدة مظاهرة إن لم يكن المشاركة فيها ولو لمرة واحدة، كما اجزم بأن أمنية الكثير منا مقابلة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وبين أمنيتي وحلمي كان اجتماع طارئ كُلفت فيه وإحدى زميلاتي بمتابعة مظاهرة نسائية أمام مكتب وزير التعليم السابق، اختياري وزميلتي كان انتصار لحلم راودني، وبينما كنت أجهز الكاميرا وأداة التسجيل بت استعد لخوض التجربة وأنا أتخيل المظاهرات التي نشاهدها في الفضائيات والجو المحيط بها.

  • 19/05/2010
    حنين موصلي

    اعتدت أن اكتب الأهداف وأضع لها خطوات عمل تفصيلية، لكني اكتشفت بأن أجمل الأهداف تلك التي تتحقق دون تخطيط معقد، فالنفس البشرية تمتلك مهارات قد نقيدها ببعض التفاصيل التي نُلزم أنفسنا بها، فالمرونة ميزة من مميزات العمل الصحفي.
    أدركتُ ذلك وأنا أؤدي أحد أهم أدواري في رحلة الحياة، وبالرغم من أن النجاح يقاس بالنتيجة النهائية إلا أن المكتسبات من التجربة قد تتخطى كل معايير النجاح الملموسة.

  • 19/04/2010

    عدت للماضي برسالة وجدتها ضمن صندوق الذكريات الذي لم يتأثر بعوامل الزمن، رأيتني وأنا اكتب الرسائل لأختي الكبيرة معبرة عن حبي لها ولكل ما تفعله لأجلي بصورة ساذجة، كما ذكرني برسائلي وأنا في العاشرة لصديقة الطفولة التي كنت ألومها برسالة على كل الأخطاء التي يتبادلها الصغار.

  • 13/04/2010

     لامتني إحدى الصديقات على فكرة نشر يومياتي الصحفية متسائلة إن كنت أرى في مسيرتي شيئا يستحق الكتابة؟! وفي الواقع لست أرى فيها إلا تجربة حلم كان كلما يتعثر يدفعني إلى التفكير في جدوى الوقوف خلفه من جديد لتحريكه خطوة إلى الأمام.