أفضل 10 نجوم مراهقين في عام 2010

السباعي عبد الرؤوف

اختارت مؤسسة هوت هيتس الإعلامية الموجهة للمراهقين هؤلاء النجوم العشرة ليكونوا هم أهم النجوم المراهقين في عام 2010


المرتبة العاشرة روبن رايت :
وهي نجمة نارية الشعر عمرها 19 عاماً عرفها الجمهور كصديقة لهاري بوتر ثم تألقت بعد ذلك في عدد من الأفلام ، وهي تحب الرقص والسفر والعزف على الآلات الموسيقية مثل الساكسفون والهارمونيكا والبيانو .
 

 

 

المرتبة التاسعة تايلور مومسن :
وهي ممثلة ومطربة أمريكية عمرها 17 عاماً تألقت في مسلسل (Gossip Girl's) ، كما أنها تقدم عروضاً رائعة مع فرقتها الموسيقية و سبق أن عملت كعارضة أزياء وهي في سن الرابعة عشر ، صدرت لها مؤخراً أغنية (الليلة فقط ) .

 


 

المرتبة الثامنة فريدي هايمور:
وهو ممثل إنجليزي عمره 18 عاماً ،ولد في لندن ، بدأ تمثيل بعض الأدوار الصغيرة وهو في سن السابعة ، حتى بدأ النجاح الحقيقي في عام 2004 في فيلم (العثور على نيرفلاند) ، وتوالت بعدها نجاحاته ، ويستعد هذا العام لفيلم (الواجب المنزلي)

 

 

 

المرتبة السابعة كودي سيمبسون :
هذا النجم ما زال في الثالثة عشر من عمره ومع ذلك فله الكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم ، كما أن له شخصيته المميزة التي جعلت قلوب المشاهدين تهفو لمتابعة كل ما يقدمه من أعمال موسيقية وأغاني .

 

 


 

المرتبة السادسة ديمي لوفاتو :
تابع مسلسلها كامب روك 2 أكثر من 8 ملايين مشاهد مما يؤكد مدى شعبية هذه النجمة البالغة من العمر 18 عاماً ، كما أن لتلك النجمة تأثيرها البالغ على عشاقها فيقول أحد المشاهدين إنه حينما رآها لم يستطع التنفس وشعر بالخدر يسري في جسده.
 

 

 

المرتبة الخامسة سيلينا جوميز :
هي ممثلة أمريكية عمرها 18وهي أحد أهم نجمات ديزني ، ورغم صغر سنها فقد حصلت على العديد من الجوائز ، ورشحت في عام 2010 لجائزة أفضل ممثلة تليفزيونية .

 


المرتبة الرابعة تايلور لونتر:
هو ممثل وعارض أزياء أمريكي يبلغ من العمر 18 عاماً ، أهم أعماله سلسلة أفلام الشفق الذي ينافس فيها النجم روبرت باتنسون ، وقد اختارته مجلات عديدة من بينها مجلة بيبول كرمز من رموز الجاذبية .


 

المرتبة الثالثة داكوتا فاننج :
ممثلة أمريكية تبلغ من العمر 16 عاماً ، بدأت شهرتها في عام 2001 حينما مثلت فيلم (أنا سام) ،ولكن دورها في سلسلة أفلام الشفق هو الذي صعد بها لسماء النجومية .


المرتبة الثانية مايلي سيروس:
هي ممثلة ومغنية بوب أمريكية تبلغ من العمر 18 عاماً ، وتتمتع هذه النجمة بجاذبية كبيرة ،ولقد حقق ألبومها الأخير (لا يمكن ترويضه) نجاحاً كبيراً ، كما حقق الفيديو كليب الذي أصدرته مع الألبوم نفس النجاح الساحق.

 


 

المرتبة الأولى جوستين بيبر :
ليست مفاجأة أن يكون جوستين بيبر هو أفضل النجوم المراهقين هذا العام ، فالمغني الكندي البالغ من العمر 16 عاماً حقق ضجة كبرى ونجاحاً باهراً في عام 2010 والفضل في ذلك لأغنيته بيبي التي شوهدت حوالي مليار مرة على موقع اليويتيوب.