تاغ هوير تستكمل مجموعة فيمي بالكشف عن مجموعة ساعاتها النسائية

المصمم السعودي حاتم العقيل يطلق مجموعة من الأزياء النسائية بلمسة عصرية

صور وفيديو

أطلق المصمم السعودي حاتم العقيل علامة تجارية جديدة وحصرية للسيدات في صالة عرض "توبي" بجدة بالتعاون مع "تاغ هوير"، مصنّع الساعات الرائد عالمياً.

المجموعة الجديدة تضم عشرين قطعة كلاسيكية فريدة صممها حاتم العقيل بأسلوب يجمع بين التقليدي والزخازف الجريئة البارزة، لتكمل تاغ هوير تميز تلك التصاميم بمجموعة LINK Lady أحدث مجموعات من الساعات النسائية.

ويأتي إطلاق حاتم العقيل المعروف في عالم تصميم الأثواب الرجالية والملابس الاعتيادية، ليفتح خط تصميم جديد مخصص لأزياء السيدات. كل من التصاميم العشرين تتفرد بالسمة التقليدية للزي النسائي ولمسات عصرية بارعة لتقدم قطعاً فنية سترتقي بالتأكيد إلى أذواق النساء في المنطقة.

  

وعن المجموعة يقول المصمم حاتم العقيل: "تصميم الأزياء النسائية وإطلاق علامة تجارية متميزة لتكون إضافة نوعية إلى علامة توبي كان حلماً بالنسبة لي. لكن تجديد جوهر الأزياء النسائية واستقطاب السيدات نحو العلامة التجارية الجديدة ليست مهمة سهلة. النساء في المملكة يعشن مرحلة متطورة للغاية ولديهن حسٌ عالٍ بالأناقة ومعرفة ما يناسبهن، وهذا هو السبب الذي جعلني أدمج الأسلوب التقليدي بالتصاميم الجريئة، وبمجموعة ساعات تاغ هوير الجديدة، وهو تحدٍ مغرٍ يسرني أن أتجاوزه. لقد قمناً بإطلاق 20 قطعة فقط وهي متوفرة عبر الطلب، إما من خلال زيارة البوتيك أو عبر الإنترنت من خلال موقعنا الإلكتروني. بهذه الطريقة، نحن نتيح لكل عميلة الفرصة لتعديل القطعة التي ترغب في شرائها حسب ذوقها ضمن خيارات التعديل المتاحة".

  

يقدم العقيل من خلال مجموعته الجديدة أسلوباً جديداً لأزياء النساء يجمع بين الأناقة والحداثة بأسلوب غير مسبوق، مع مراعاة عناصر الراحة وسهولة ارتدائه لأي مناسبة. المفهوم المبتكر ينقل الأزياء النسائية إلى مستوى جديد يجعلها قطعة جذابة يمكن ارتداؤها طوال اليوم سواء بشكلٍ فضفاض أو متناسب مع الجسم. التصاميم الجديدة تتميز بمرونتها وملاءمتها لكافة الأذواق، حيث يمكن ارتداؤها مع حزام ودبوس زينة، أو جعلها أقصر أو بدون أكمام. من الياقات المصممة بعناية ودقة إلى التفاصيل الخفيفة والكلاسيكية، المجموعة تعكس نهجاً مبدعاً في تصميم الأزياء لا يتعلق بخطوط الموضة ولا يحكمه الوقت، وإنما يدوم إلى الأبد.

من جهته، قال مدير عام تاغ هوير لوك ديكروا: "نحن سعداء بالدخول في شراكة مع المصمم حاتم العقيل المعروف في المملكة العربية السعودية من خلال مجموعته النسائية الأولى. لقد اعتمد العقيل مفهوماً مبتكراً في تحويل الأزياء النسائية التقليدية إلى قطع متميزة، وقد جاءت مجموعتنا أفانت جاردي من تاغ هوير متماشية كاكسسوارات للمجموعة الجديدة".

يعود تأسيس تاغ هوير إلى العام 1860م على يد إدوارد هيوار في سويسرا، وقد أطلق إدوارد أول ساعة يد بتقنية الكرونوغراف في العام 1862م. لأكثر من 130 عاماً، تعرف تاغ هوير بكونها اللاعب الرئيسي والأكثر ابتكاراً في مجال الساعات الفاخرة الرجالية والنسائية سواء الرياضية منها أو الكرونوغراف. وقد تم إطلاق النسخة الخاصة  تاغ هوير كاريرا في الذكرى الثمانين خلال العام 2012م، أعقبه مجموعة LINK الجديدة للسيدات. تاغ هوير معروفة بشراكاتها مع نجوم عالميين أمثال ستيفين ماكوين، وبطال العالم لفورمولا 1 جنسون بوتون، والممثل ليوناردو دي كابريو، ومؤخراً كاميرون دياز السفيرة الجديدة لمجموعة LINK النسائية من تاغ هوير.

وتعد مجموعة LINK Lady رمزاً للأنوثة المعاصرة، وستلعب دوراً هاماً في إضفاء الرونق والبهجة على الملابس كقطع ثمينة تتميز بدقة تصاميمها وأناقتها الفائقة.