عودة   منتدى عربيات > منوعات > بانوراما (( العام ))

رد
 
خيارات الموضوع قيم المشاركة طريقة العرض
  #1  
قديم 30-04-2009, 03:57 AM
كهف الأحلام's Avatar
كهف الأحلام كهف الأحلام غير موجود
الوحيـــــــــد
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
المكان: "بين الثرا والثريا"
الردود: 21,397
الرصيد:: 17,400
ياعيني على العصيدة وصينية المرق وما .... إلخ

ياليت عندي عصيده وأربع صواني مرق ...

وإلا بطاسة عريكة حتى يسيل العرق


تفتكرون سعد الشهراني وسعود الشهراني اللي يغنون بشكل شعبي ويقدمون بعض الأغاني التقليديه بشكل ساخر في بعض المهرجانات وخصوصاً مهرجانات الصيف بابها و مهرجان الجنادريه وغيرها

هذا هم اللي قالوا بيت الشعر اللي فوق تبع العصيدة المرق

*
*

طيب نأتي على موضوعنا المهم واللذي ستدخل العصيده والعيش والخبزه والغابيس كلاعبين اساسيين رأس حربه ووسط ودفاع وهجوم لايشق لهم غبار طالما أنها إحدى الأكلات الشعبيه والمحبوبه خاصة لدى كبار السن والرعيل الأول في المنطقة الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه بشكل عام وحتى يومنا هذا ولكي لا اطيل عليكم تعالو نشوف بعض أكلات الجنوب بالصور مع قليل من الشرح الميسر لمن يسر الله عليه أن يفهم وش قاعدين نقول واللي مو فاهم شيء يستفسر ماعندنا مانع نوضح لكم اكثر..


عندما يتقابل شخص مع احدهم اول شيء يقول له

ارحب مرحباً هيل أرحب حياك الله

إقلط عندنا القهوه والغدا يارجال



يقول احدهم وهو من اهالي الجنوب .. يمزح بطبيعة الحال

لو يسأل اي واحد ليش كل ماتروح مكان في السعوديه أوأي دوله من دول الجوار
أوحتى لو تروح في ألاسكا اوالقطب المتجمد تلقى قدامك واحد من الجنوب وتجده
بنفسيـّه طيبه وتجد فيه حيويه ماتجدها في غيره ويتمتع بصحة وعافيه يعني إذا
تصافحه تجد يده مثل الكماشه وتلاقيه شديد وجسمه مشدود والشيبان غالباً تجد
أعمارهم تتراوح من التسعين إلى 120 سنه وهم لايزالون يتمتعون بالسمع والبصر


والجواب هو : لان أكل أهل الجنوب صحي ولذيذ ولكم ان تجربوا ذلك


وأترككم مع الصور تحكي لكم معنى مختلف من معاني الحياه




عصيده ومرق مع اللحم لتدسيم الشوارب وكبسة لحم لمزيد من الرفاهية
بالنسبه للطماط والرومي اللتي ترونها فهي فقط للزينه والأخ الهلالي اللي اعلى
الصوره على اليمين ماله داعي بس يمسك السفره هههههههههه






هنا طريقة أكل العصيده هي عباره عن ثلاثة اصابع فقط وبحركه انسيابية
تصنع خفسه بالإبهام ثم تملأها بالمرقه أو اللبن أو نوع الإيدام وبعد ذلك
تلقي اللقمـــه في فاك وبالهناء والشفاء وعسى مداقيله العافيه






لوحة أخرى لمعاني الجمال. هذا مايسمى بالدغابيس وغالباً تجدها الا في بيت اي زهراني أوغامدي. طبعا البصل من الضروريات. ولايوجد كاتالوج هنا لان
طريقة اكلها تأتي بالفطرة يعني منذ ان يكون الشخص صغير السن يتعلم طريقة اكلها






قليل من العيش مع لبن وسمن بقري ولو تم وضع عسل معها لكان الذ وأشهى
طريقة أكلها سر من اسرار الحياه. واللي يقول السمن مضر ماعنده سالفه
ويتم اكل العيش بثلاث اصابع واللي مسوي نفسه إتيكيت يأكل بالملعقه وكل ما تأكل العيش وهو حار يصبح طعمه الذ بكثير من البارد الدافيء .. معاناه هههه

ولزيادة المعلومات عند قدوم ضيف خاصة عند البدو أو من يعيشون في القرى يقدمون له هذه الأكله رمز للكرم والعطاء وتعتبر من أفضل مايقدمه صاحب المنزل للضيف كما انها تقدم اكلة العيش في الكثير من المناسبات ولعل اشهرها مناسبات الزواج وتسمى اللطف بتشديد اللام ..






هذه خبزة فرن لذيذة جدا مع الأيدامات واللبن والسمنوالعسل الأصلي.
ويوجد أنواع آخرى تسمى خبزة النار وخبرزة الميفا وخبزة الصاج لكن
ليس للنشر يعني مافي صور لها .





أما في اوقات الرحلات والطلعات البريه فلابد من المقلقل على الفطور المتأخر
يعني من الساعة (9) إلى الساعه (11). لان الفطور التمام هو الكبدة والتقاطيع
مثل ايم الضحية بعد الفجروإذا مايصدق الصور ممكن يعزمني و أنا أعمل له
هالأكله يشوف بعينه بس بشرط يكون الطلي الجذع أو التيس جاهز قبل وصولي
من شأن أعرف اتفاهم معاه ههههههههه






طبعاً هذا احد التيوس وتبدو في عينيه نظرات الحزن والأسى على اخيه الأصغر.
ونظرات ترقب من الآخرين لما سيؤول اليه مصيرهم ولا حول ولا قوة الا بالله







وهناااا طب وعليك بالإختيار. لكن لاتنسى ترى اللي يقولون عليه الجفر اطيب وألذ. والجفر هو صغير التيس الذي قارب سن البلوغ او الجذع البالغ من الضأن.





ول ول ول. بدون تعليق هذا هو لحم التيس لاحظوا انه ابيض وكأنه لحم دجاج.




بعد ان تملأ الأثلاث الثلاثه بما لذ وطاب تستاجر مساحة اخرى من الطحال لانه لابد من شرب شاي بري بالبراد يعني تلقيمة ربيع مع نعناع بلدي من القطفه إلى البراد
ويسمى عند البعض بالكفكيره وعلى طوووول إشرب من الشاي ولاتبالي .





والبعض يفضل التين الشوكي البارد ( البرشومي ) بين الوجبات





طبعاً لدى كل جهة نوع من الأكلات والأطعمه وكلاً يرى أن مالديه هو الذ واطعم
والبعض يرى أن الأكلات اللتي توجد لدى الغير غير صحيه وهذا مانسمع به خلال
هاليومين ماتركوا شيء إلا وقالو عنه مسرطن أو مشبع بالكروسترول والدهون وغير
ذلك ولكن لو تعمل بجهدك كله لكي تقنع اهالي بالجنوب بعدم جدوى او عدم صحة هذه الأطعمه فلن يصدقوك مهما قلت ومهما أتيت به من الأدله

مع تمنياتي لكم بالصحه والعافيه



__________________
.


أنتقل من محطة لمحطة ، أغير الأرصفة ، تتغير حولي الوجوه...
لكن حقيبة الشوق والحنين تلازمني ...

انظرني من حيث تشاء ؛ لايهــــم .. لم أعد انا كمــا أنا .. ربما علي الرحيل ...
فقد أصبحت هناااا كالباحث عن لا شىء
...
الرد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-04-2009, 10:02 AM
البكاش's Avatar
البكاش البكاش غير موجود
اشترك الآن ISTEB7S-subscribe@yahoogroups.com
 
تاريخ الإنضمام: May 2001
المكان: السعودية - جــدة
الردود: 14,858
الرصيد:: 10,300
ناقص المعرق


البكاش
__________________
للمشاركة في مجموعة ( استبحـــس الدولية )

ارسل رسالة الى : ISTEB7S-subscribe@yahoogroups.com





كل من رأيت يشكو زمانه فيالعمري هذه الدنيا لمن ..

البريد الألكتروني :

htjehani@yahoo.com
htjehani@hotmail.com



الرد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-04-2009, 02:54 PM
بنــت العــرب's Avatar
بنــت العــرب بنــت العــرب غير موجود
الـعـلـيـاء
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
المكان: البحرين دار الزين
الردود: 8,744
الرصيد:: 350
بالمناسبة ابي صورة شكشوووووكة



ثانك يو

عصيدة ومرقاول مرة اسمع
__________________
لماذا ولد الحب في سجل الغربة غريباً في أول نظرة وفي أول كلمة وفي أول خوف وفي أول خجل وفي أول مغامرة وفي أول مغادرة حتى رضينا أن نتقابل معاً على حافة الرضا والقانعة المحدودة وفقدان الحيلة لحين مللنا حالة الرقابة وحالة الحصار وحالة العجز، لايمكن لنا البوح ممنوع الكلام محرمٌ علينا حتى قراءة أفكار الحب حرام الحب حرام النظرة وأهرب من أول عينٍ حتى عينيك اللتين تراقبانني وأسرق من ثغر حرماني كلمة ( أحبك )
الرد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-04-2009, 06:12 PM
الجاكونه's Avatar
الجاكونه الجاكونه غير موجود
حورية عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2002
المكان: المملكه العربيه السعوديه
الردود: 10,015
الرصيد:: 0
ياعيني ع الخبزه مع الزبده السايحه والعسل

ولا المقلقل ياسلاااام

اما العصيده والدغابيس اذا اكلتها فنصيحه لازم يكون عندك معده 10 حصان حد ادنى ولا اقرب طواريء للمستشفى .... على قولة اخوي الدغابيس اكلة جن

تبي الصراحه ياكهف هالصور شايفتها قبل واشتهيت الاكل الشعبي خصوصا ان مبين معمول من يد خبير في المجال

شاكره لك كهف ع الموضوع الحلو الاغلبيه مايعرفون عن الجنوب الا القليل

اجمل لاهل الجنوب وبس
الرد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-04-2009, 08:41 PM
كهف الأحلام's Avatar
كهف الأحلام كهف الأحلام غير موجود
الوحيـــــــــد
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
المكان: "بين الثرا والثريا"
الردود: 21,397
الرصيد:: 17,400
اقتباس:
Originally Posted by البكاش استعراض رد
ناقص المعرق


البكاش

نحاول نجيب لك المعرق في العدد القادم

__________________
.


أنتقل من محطة لمحطة ، أغير الأرصفة ، تتغير حولي الوجوه...
لكن حقيبة الشوق والحنين تلازمني ...

انظرني من حيث تشاء ؛ لايهــــم .. لم أعد انا كمــا أنا .. ربما علي الرحيل ...
فقد أصبحت هناااا كالباحث عن لا شىء
...
الرد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-04-2009, 08:44 PM
كهف الأحلام's Avatar
كهف الأحلام كهف الأحلام غير موجود
الوحيـــــــــد
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
المكان: "بين الثرا والثريا"
الردود: 21,397
الرصيد:: 17,400
اقتباس:
Originally Posted by بنــت العــرب استعراض رد
بالمناسبة ابي صورة شكشوووووكة



ثانك يو

عصيدة ومرقاول مرة اسمع

أكيــــــد ماتعرفينها وإلا وش يعرفك فيها


وبعدين بقول لك شيء
ترى الشكشوكه نعمه من نعم الله تعالى
وقولي الحمد لله على النعمــــــــــــه

__________________
.


أنتقل من محطة لمحطة ، أغير الأرصفة ، تتغير حولي الوجوه...
لكن حقيبة الشوق والحنين تلازمني ...

انظرني من حيث تشاء ؛ لايهــــم .. لم أعد انا كمــا أنا .. ربما علي الرحيل ...
فقد أصبحت هناااا كالباحث عن لا شىء
...
الرد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-04-2009, 09:11 PM
كهف الأحلام's Avatar
كهف الأحلام كهف الأحلام غير موجود
الوحيـــــــــد
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
المكان: "بين الثرا والثريا"
الردود: 21,397
الرصيد:: 17,400
اقتباس:
Originally Posted by الجاكونه استعراض رد
ياعيني ع الخبزه مع الزبده السايحه والعسل

ولا المقلقل ياسلاااام

اما العصيده والدغابيس اذا اكلتها فنصيحه لازم يكون عندك معده 10 حصان حد ادنى ولا اقرب طواريء للمستشفى .... على قولة اخوي الدغابيس اكلة جن

تبي الصراحه ياكهف هالصور شايفتها قبل واشتهيت الاكل الشعبي خصوصا ان مبين معمول من يد خبير في المجال

شاكره لك كهف ع الموضوع الحلو الاغلبيه مايعرفون عن الجنوب الا القليل

اجمل لاهل الجنوب وبس

مية اهلين وسهلين يا جكجك

ممكن سؤال بسيط يا ام فيصل

هل تقومين بعمل اي من الأكلات الموضحه اعلاه في منزلك

بالنسبه لي سأجاوبك على نفس سؤالي ...

نعم نقوم بإعداد كل هذه الأطعمه في المنزل بشكل شبه يومي او على الأقل
في الإسبوع مره واحده

ويبدو لي أن أي شخص يعيش معه والديه او احدهما او اي شخص كبير في السن
لايروق له إلا هذه الأطعمه وماعداها لاتجد قبولاً بالدرجة الأولى

وبحسب رأي المتواضع أرى أنه مافي احسن من الخبر وملحقاته على الفطور وأنا بصراحه من محبي أكل الخبز والسمن والعسل خاصة والأكلات الشعبيــــــــــة
الأخرى بشكل عام

واكون صادق معاك اصبحنا نفتقدها في المدن ماعدا القليل لعدة أسباب
قد لاتخفى عليك

بالنسبه للصور وصلتني على الإيميل من فتره طويله

والبارح فتحت الإيميل وجدت نفس الصور مرسوله من شخص آخر ويوجد تعليقات بسيطه على كل نوع منها
فقمت بالإضافه والتعليق على كل نوع من الصور بما يجعل من الموضوع ذو فائده
لمن لايعرفها

تحياتي لك ولمرورك العطـــــــــر


ولك الود والورد
__________________
.


أنتقل من محطة لمحطة ، أغير الأرصفة ، تتغير حولي الوجوه...
لكن حقيبة الشوق والحنين تلازمني ...

انظرني من حيث تشاء ؛ لايهــــم .. لم أعد انا كمــا أنا .. ربما علي الرحيل ...
فقد أصبحت هناااا كالباحث عن لا شىء
...
الرد مع اقتباس
  #8  
قديم 30-04-2009, 10:36 PM
صيدالخاطر's Avatar
صيدالخاطر صيدالخاطر غير موجود
فارس عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2002
الردود: 2,309
الرصيد:: 0

مرحبا أبو وليد ..

أول صورة بجد فتحت لي نفسي ..

صحيح أكلت عصيد عندما كنت ضيف عند صديقي في أحدى القرى... ولكن هذه اللي في الصورة .. فيها لمسات فنية ..ما بدها أصابع ..بكفي ملعقة ..

هيك يا كهف أنت ورطت حالك ...راح أجي وما بدي غير هذه الأكلات .. بدل يوم في الاسبوع أخليك تشتغل قرعة وتصلحو كل يوم ..


أشكرك أن خلتني أدخل الموضوعك .. واشهي أكلات ..
__________________

Have You Ever Felt Lonly
Yes,,and I like being lonley sometimes
الرد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-05-2009, 12:07 AM
كهف الأحلام's Avatar
كهف الأحلام كهف الأحلام غير موجود
الوحيـــــــــد
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
المكان: "بين الثرا والثريا"
الردود: 21,397
الرصيد:: 17,400
اقتباس:
Originally Posted by صيدالخاطر استعراض رد

مرحبا أبو وليد ..

أول صورة بجد فتحت لي نفسي ..

صحيح أكلت عصيد عندما كنت ضيف عند صديقي في أحدى القرى... ولكن هذه اللي في الصورة .. فيها لمسات فنية ..ما بدها أصابع ..بكفي ملعقة ..

هيك يا كهف أنت ورطت حالك ...راح أجي وما بدي غير هذه الأكلات .. بدل يوم في الاسبوع أخليك تشتغل قرعة وتصلحو كل يوم ..


أشكرك أن خلتني أدخل الموضوعك .. واشهي أكلات ..

اهلين وسهلين ياصيد الخاطر

غالي والطلب رخيص ومن عنووني الثنتين

انت تعال وسيب الباقي علينا وبإذن واحد أحـــــــــد نخليك تأكل ألذ وأطيب المأكولات الشعبيه سواء عصيده أو عيش أو خبز أو غيره

انت تأمر

قبل فتره دخلت برنامج وكان معي مجموعة من الزملاء ومن ضمن هؤلاء المجموعه
ناس من الرياض عزمتهم وماقصروا و ( لبو ) قبلوا العزيمة اول ماوصلوا للبيت
قدمت لهم الشاي والقهوة وقلت لهم تفضلوا ترى احنا مجهزين لكم اكلات شعبيه أتمنى تعجبكم وكان عددهم ثلاثه
ناظروا فيها شوي قالوا هذي وش إسمها قلت هذي إسمها كذا وهذي كذا المهم
قلت لهم على كل أسامي المأكولات اللي امامهم

بسم الله وبدأو في الأكل

في البدايه ولأنهم مايعرفونها كانوا مستحين وبعد ما أخذوا راحتهم وشجعتهم
قالوا يعني نأخذ راحتنا قلت أجل وش قاعد اقول لكم اكيد كل واحد يأخذ راحته
في الأخير وش قالوا بعد ماخلصوا من الأكل

قالوا خلاص مانبي العشاء الرسمي هذا يكفينا لبعد بكره ههههههه يمزحون طبعاً
رغم إن العشاء كان موعده بعد الساعه عشره ونص بالليل


اليوم الثاني خبروا بقية الزملاء عن انواع الأكل وأمتدحوها
وكأني فتحت على نفسي باب
وبفضل الله ما انتهى البرنامج إلا والجميع شرفوني في منزلي وأكلوا من
الأكلات الشعبيه وكان عددهم حوالي ( 15) رجال كل يوم أو الثاني يجيني
ثلاثه أو إثنين وهكذا

أما بالنسبه للثلاثه الأولين فحكايتهم حكايه

كانوا يأتون مع أي واحد يأتي من الزملاء ليش لأنها عجبتهم وتصور أن
واحد منهم من القصيــــــــم والثاني حربي والثالث عتيبي يعني يمكن
ما يعرفون يعملوها ومش متعودين عليها لأن الأكلات الشعبيه عندهم غير

اعود لك ياصيد الخاطر
انت قطعت على نفسك الأن وعــــــــد ومن المفترض أن توفي بوعدك
انتظرك وأتشرف يالغالي بيك وبكل من يرغب في زيارتي



تحياتي لكــ
__________________
.


أنتقل من محطة لمحطة ، أغير الأرصفة ، تتغير حولي الوجوه...
لكن حقيبة الشوق والحنين تلازمني ...

انظرني من حيث تشاء ؛ لايهــــم .. لم أعد انا كمــا أنا .. ربما علي الرحيل ...
فقد أصبحت هناااا كالباحث عن لا شىء
...
الرد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-05-2009, 01:01 AM
صيدالخاطر's Avatar
صيدالخاطر صيدالخاطر غير موجود
فارس عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2002
الردود: 2,309
الرصيد:: 0


حلوة .. تكرار الثلاثة الاولين ..

ذكرتني حالي .. في الأيام العيد ..

يعزمني صاحبي في بيتهم .. من أجل الحلويات والمعجنات .. وفي اصناف لا نصنع في بيتنا .. لانها بدها جهد ..وصاحبي ماشاء الله اخواته جيش ..

فيوم الثاني والثالث أظل اودي واصل اصحابنا الباقين .. كل ما واحد يقول لساتي ما زرت فلان بدي اروح .. اقول ابشر ..انا وإياك .. اصلا بدوني ما يطيب له عيش .. ومحسوبك ما يقصر ههههههههههه

اه خليني نيجي على تلك النقطة بتع الوعد اللي قطعته ..

يلا جهز الفيزا .. وادفع شيء وشويات .. إذا ما كرهت عيشتك وأنت تعامل .. ما أنا بصيد الخاطر ..


المهم .. انا جاهز .. وأهم من كذا ... طالما حضرتك يا حبي ..تخليني أروح عندك محمول مشمول .. ويش عليا ..

ابشر أبشررررررررررررررررر...

كل الحب والتقدير ..
__________________

Have You Ever Felt Lonly
Yes,,and I like being lonley sometimes
الرد مع اقتباس
  #11  
قديم 01-05-2009, 02:34 AM
كهف الأحلام's Avatar
كهف الأحلام كهف الأحلام غير موجود
الوحيـــــــــد
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
المكان: "بين الثرا والثريا"
الردود: 21,397
الرصيد:: 17,400
الله يحييك ولا يهمك

إن ما اكلتك عصيده مع الفجر والظهر وفي الليل

وإن ماخليتك تنام بمستشفى العدواني أو الأمين
من كثر ما تأكل عصيده وبرشومي

وإلا ما اكون ابو وليـــــــــــــد

__________________
.


أنتقل من محطة لمحطة ، أغير الأرصفة ، تتغير حولي الوجوه...
لكن حقيبة الشوق والحنين تلازمني ...

انظرني من حيث تشاء ؛ لايهــــم .. لم أعد انا كمــا أنا .. ربما علي الرحيل ...
فقد أصبحت هناااا كالباحث عن لا شىء
...
الرد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-05-2009, 02:43 PM
صيدالخاطر's Avatar
صيدالخاطر صيدالخاطر غير موجود
فارس عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2002
الردود: 2,309
الرصيد:: 0

دخيلك دخيلك يا سدي

ما بدي غير اوقاتها

بدك تموتني يا لطيف

بالله عليك أنا اعرفك انك انت ابو وليد وبلاش تثبت لي


خلينا حبايب

طيب في حاجة بدي استفسر عليها هو عبارة عن مثل من عندكم قالها لي احد على الجوال مافهمته في الجوال قلت لهم اكتبوا لي في السنجر وها هو :

المثل : شين وقوات عين

وش معنى بالله
__________________

Have You Ever Felt Lonly
Yes,,and I like being lonley sometimes
الرد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-05-2009, 10:08 PM
كهف الأحلام's Avatar
كهف الأحلام كهف الأحلام غير موجود
الوحيـــــــــد
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
المكان: "بين الثرا والثريا"
الردود: 21,397
الرصيد:: 17,400
بالعكس ياصيد ما ابيك تموت سلامتك من الموت يالغالي

بس ابيك تدبها لين تقول بس هههههههههههه

بالنسبه للمثل اللي يقول : شين وقوي عين

اعطيك شرح ينطبق عليها

مثلاً : البريطانيين معروفين بشدة الوقاحة وقلة النظافة والبخل الشديد
ومع هذا تلاقيهم شايفين حالهم على الشعوب الأخرى ومسوين مافي احسن منهم

نقول لهم( شين وقوي عين )

أو لنفترض أنه يوجد بنت مو جميله ولا اخلاق ولا شيء فيها مقبول
ويجيها واحد يبي يخطبها ويتزوجها تلاقيها تكثر الشروط وتتغلى عليه

نقول ( شين وقوي عين )

ارجو أني استطعت إيصال الفكره والمعنى لكــ

__________________
.


أنتقل من محطة لمحطة ، أغير الأرصفة ، تتغير حولي الوجوه...
لكن حقيبة الشوق والحنين تلازمني ...

انظرني من حيث تشاء ؛ لايهــــم .. لم أعد انا كمــا أنا .. ربما علي الرحيل ...
فقد أصبحت هناااا كالباحث عن لا شىء
...
الرد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-05-2009, 10:21 PM
صيدالخاطر's Avatar
صيدالخاطر صيدالخاطر غير موجود
فارس عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2002
الردود: 2,309
الرصيد:: 0

متأكد أنك تغليني وما بدك غير سلامتي ..
ولا يهمك ..ابشر جايك .. طالما عامل السفر محمول مشمول .. بدون ما أدلع ولا فلس هههه


والله قوية ..قوية .. المثل خطير ..

بس ترى اللي قال لي هذا المثل بوريه ..
وبعدين اللي ما يوصل العنب يقول عنه حااااااااامض هههههه

يلا راح اتجاوز عنه هذه المرة ..
أصلا هو طيب وعزب حاله عشاني كثير .. ويغليني على قولته .. مع أني أشاك.


وش رأيك أفعل به


تسلم يا عمري يا ابو لويد ..
__________________

Have You Ever Felt Lonly
Yes,,and I like being lonley sometimes
الرد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-05-2009, 10:37 PM
كهف الأحلام's Avatar
كهف الأحلام كهف الأحلام غير موجود
الوحيـــــــــد
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2005
المكان: "بين الثرا والثريا"
الردود: 21,397
الرصيد:: 17,400
المسامح كريم ياصيد الخاطر

دع الأمور تجري في اعنتها ولا تنامن إلا خالي البالي

تحياتي لكــــــ
__________________
.


أنتقل من محطة لمحطة ، أغير الأرصفة ، تتغير حولي الوجوه...
لكن حقيبة الشوق والحنين تلازمني ...

انظرني من حيث تشاء ؛ لايهــــم .. لم أعد انا كمــا أنا .. ربما علي الرحيل ...
فقد أصبحت هناااا كالباحث عن لا شىء
...
الرد مع اقتباس
رد

Bookmarks

خيارات الموضوع
طريقة العرض تقييمك لهذه المشاركة
تقييمك لهذه المشاركة:

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

انتقل إلى



Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.


توقيت المنتدى GMT +3. الساعة الآن 01:47 PM.

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لعربيات © 2000
المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق
Copyright © 2000 Arabiyat International. All rights reserved
في حال وجود أي ملاحظة نرجو مراسلتنا
info@arabiyat.com
forums archive

{vb:raw ad_location.ad_footer_end}