عودة   منتدى عربيات > مدارات اقتصادية > السوق المالية السعودية

 
 
خيارات الموضوع قيم المشاركة طريقة العرض
  #1  
قديم 27-09-2003, 02:00 AM
sandbad sandbad غير موجود
عميد عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2000
الردود: 32,674
الرصيد:: 0
"سنافي" يحتل المرتبة الثانية خلال شهرين من تسويقه بين كافة مستحضرات الضعف الجنسي

"سنافي" يحتل المرتبة الثانية خلال شهرين من تسويقه بين كافة مستحضرات الضعف الجنسي




أبانت إحصاءات سوق الدواء في المملكة "حسب IMS" في آخر تقاريرها الصادرة أن مستحضر "سنافي" الذي تنتجه الشركة السعودية للصناعات الدولية والمستلزمات الطبية "الدوائية" قد احتل المرتبة الثانية خلال شهرين من تسويقه بين مجموعة أدوية الضعف الجنسي التي تباع في سوق المملكة العربية السعودية، وقد فاقت حصته السوقية كل التوقعات بحصوله على 27% من إجمالي مجموعة أدوية الضعف الجنسي، وبهذه النسبة يحقق مستوى عالياً جداً يقارن بالمستويات العالمية المتميزة، إذا ما قورنت بعمر المنتج القصير في السوق، وهذا يرجع إلى أن "سنافي" "تادالافيل" أثبتت فاعلية عالية في معالجة حالات الضعف الجنسي بطريقة متميزة، فهو يعمل خلال فترة قصيرة بعد تناوله ولا يتأثر مفعوله بالطعام ولا يسبب زغللة في النظر كما أن فعالياته تمتد إلى 24ساعة أو أكثر.
ومن الملاحظ أن الشركة الدوائية اعتمدت استراتيجية جديدة في الإعلان عن منتجها "سنافي" فجعلت من الشعر العربي الفصيح والتراث المحلي مرتكزاً أساسياً لنصوص وتصميم إعلاناتها، فمن اسم المنتج "سنافي" والذي يرمز في ثقافتنا المحلية للرجل الذي يتحلى بالقيم العربية الأصيلة كالشهامة والمروءة والشجاعة والحكمة وعلو الهمة إلى شعار المنتج وهو "الخنجر" الذي يرمز للاعتمادية، حيث يعتمد عليه العربي في الدفاع عن نفسه واستخدامه كأداة يقضي بها كثير من لوازمه، إلى أبيات الشعر التي تُعنون بها إعلاناتها ومنشوراتها عن المنتج، فتجد مثلاً هذا البيت في إعلانها الذي تنشره هذه الأيام:

وما المرء إلا حيث يجعل نفسه
فكن طالباً في الناس أعلى المراتب

وكذلك بيت الشعر الذي سبق أن أطلقت به حملتها الأولى عن المنتج وهو:

كم ليلة من هموم الدهر مظلمة
قد ضاء من بعدها صبحٌ من الفرج

وهذه خطوة تُحسب للدوائية من حيث الارتفاع بالإعلان المحلي عن هبوط اللغة التي يعاني منها هذه الأيام، وكذلك يحسب لها فكرة التأصيل لمنتجاتنا وربطها بثقافتنا الخاصة وتراثنا المحلي.
__________________
http://www.w7m.org/2007/Jan/1170805130.wmv
مقطع رائع جدا لايفوتك وسكر الباب قبل تشغله اضغط زر الفاره الايمن واختر حفظ باسم


http://www.labaik-africa.org



جوال زاد .. باشراف الشيخ محمد صالح المنجد

للاشتراك بخدمة جوال زاد ارسل رساله فارغه الى رقم 80600

وانا جربت الخدمه وانصح بها تكلفتها 40 هلله يوميا اين كانت عدد الرسائل


الماسنجر
alhamaday1@hotmail.com
  #2  
قديم 27-09-2003, 03:26 AM
افكار عائمة افكار عائمة غير موجود
عضو متميز جداً
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2001
المكان: الرياض-لوس انجلوس-هيوستن
الردود: 398
الرصيد:: 0
"سنافي" يحتل المرتبة الثانية خلال شهرين من تسويقه بين كافة مستحضرات الضعف الجنسي

"سنافي" يحتل المرتبة الثانية خلال شهرين من تسويقه بين كافة مستحضرات الضعف الجنسي




أبانت إحصاءات سوق الدواء في المملكة "حسب IMS" في آخر تقاريرها الصادرة أن مستحضر "سنافي" الذي تنتجه الشركة السعودية للصناعات الدولية والمستلزمات الطبية "الدوائية" قد احتل المرتبة الثانية خلال شهرين من تسويقه بين مجموعة أدوية الضعف الجنسي التي تباع في سوق المملكة العربية السعودية، وقد فاقت حصته السوقية كل التوقعات بحصوله على 27% من إجمالي مجموعة أدوية الضعف الجنسي، وبهذه النسبة يحقق مستوى عالياً جداً يقارن بالمستويات العالمية المتميزة، إذا ما قورنت بعمر المنتج القصير في السوق، وهذا يرجع إلى أن "سنافي" "تادالافيل" أثبتت فاعلية عالية في معالجة حالات الضعف الجنسي بطريقة متميزة، فهو يعمل خلال فترة قصيرة بعد تناوله ولا يتأثر مفعوله بالطعام ولا يسبب زغللة في النظر كما أن فعالياته تمتد إلى 24ساعة أو أكثر.
ومن الملاحظ أن الشركة الدوائية اعتمدت استراتيجية جديدة في الإعلان عن منتجها "سنافي" فجعلت من الشعر العربي الفصيح والتراث المحلي مرتكزاً أساسياً لنصوص وتصميم إعلاناتها، فمن اسم المنتج "سنافي" والذي يرمز في ثقافتنا المحلية للرجل الذي يتحلى بالقيم العربية الأصيلة كالشهامة والمروءة والشجاعة والحكمة وعلو الهمة إلى شعار المنتج وهو "الخنجر" الذي يرمز للاعتمادية، حيث يعتمد عليه العربي في الدفاع عن نفسه واستخدامه كأداة يقضي بها كثير من لوازمه، إلى أبيات الشعر التي تُعنون بها إعلاناتها ومنشوراتها عن المنتج، فتجد مثلاً هذا البيت في إعلانها الذي تنشره هذه الأيام:

وما المرء إلا حيث يجعل نفسه
فكن طالباً في الناس أعلى المراتب

وكذلك بيت الشعر الذي سبق أن أطلقت به حملتها الأولى عن المنتج وهو:

كم ليلة من هموم الدهر مظلمة
قد ضاء من بعدها صبحٌ من الفرج

وهذه خطوة تُحسب للدوائية من حيث الارتفاع بالإعلان المحلي عن هبوط اللغة التي يعاني منها هذه الأيام، وكذلك يحسب لها فكرة التأصيل لمنتجاتنا وربطها بثقافتنا الخاصة وتراثنا المحلي.

http://www.alriyadh.com.sa/Contents/...oNews_7746.php
  #3  
قديم 27-09-2003, 02:26 PM
قا صد خير قا صد خير غير موجود
مستشار عربيات
 
تاريخ الإنضمام: May 2002
المكان: الدمام
الردود: 1,574
الرصيد:: 0
جوله الدوائيه ستبدا شدوا الا حزمه استعدادا للاقلاع قريبا
 

Bookmarks

خيارات الموضوع
طريقة العرض تقييمك لهذه المشاركة
تقييمك لهذه المشاركة:

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

انتقل إلى



Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.


توقيت المنتدى GMT +3. الساعة الآن 06:09 AM.

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لعربيات © 2000
المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق
Copyright © 2000 Arabiyat International. All rights reserved
في حال وجود أي ملاحظة نرجو مراسلتنا
info@arabiyat.com
forums archive

{vb:raw ad_location.ad_footer_end}