عودة   منتدى عربيات > منوعات > بانوراما (( العام ))

رد
 
خيارات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 4 تصويت, 3.00 average. طريقة العرض
  #1  
قديم 27-12-2006, 09:02 PM
majls1 majls1 غير موجود
مشترك جديد
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2006
الردود: 25
الرصيد:: 0
أسرار...جاذبية المغربيات...


فيه إشاعة متداولة بين الخليجيات يقولون المغربية تسحر الرجال

تدرون كيف تسحره أقول بكل بساطة تسحره بجمالها وأناقتها و حسن تعاملها فإنك تراها حيث تسرك وحسن الخلق و يجد عندها

ما لا يجده في محيطة من دلال وحسن المظهر واهتمام والمعاملة اللطيفة ..........

هذا مجرد رأي وأنا مازلت اعتز بالسعوديات
الرد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-12-2006, 01:24 AM
alsundus's Avatar
alsundus alsundus غير موجود
۩ سيدة الحرير الأخضر ۩
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2006
المكان: ارض الــخير
الردود: 3,235
الرصيد:: 550
عفوا اخي انا اخالفك الرأي تماما

انا طبعا أمراة وارى الكثير منهن ولم اشعر قط بأنوثة او منطق او اسلوب في التعامل يمكن بس عند الرجال

النصيحة لك لا تدخل بشؤنهن تراهن بلوة استغفر الله منهن وعوذ بالله من كيدهن

سلام
__________________
الرد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-12-2006, 09:19 AM
عـ طف ـا بن محمد's Avatar
عـ طف ـا بن محمد عـ طف ـا بن محمد غير موجود
رحمك الله يا أبتي
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
المكان: السعودية جدة
الردود: 10,064
الرصيد:: 4,750
طيب والمغزى من هذا الطرح لمن انت معتز بالسعوديات

هل المغزى تكتيك رجالي بحت

__________________
عن أَبي عبد اللَّهِ عثمانَ بنِ العَاصِ رضي اللَّه عنه أَنه شَكى إِلى رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم وَجعاً يجِدُهُ في جَسدِهِ
فقال له رسول الله
ضَعْ يَدَكَ عَلى الذي يَأْلَمُ مِن جَسَدِكَ وَقلْ
بِسمِ اللَّهِ ثَلاثاً
وَقُلْ سَبْعَا
أَعُوذُ بِعِزَّةِ اللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ مَا أَجِدُ وَأُحاذِرُ
رواه مسلم
الرد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-12-2006, 03:11 PM
امرأة من حديد's Avatar
امرأة من حديد امرأة من حديد غير موجود
السر عندي في بئر له غلقُ ********قد ضاع مفتاحه والسر مكتومُ
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2005
المكان: وسط قلب الوطن وقلب البشر
الردود: 7,236
الرصيد:: 30,650
ياأخي ماوراهم إلا السحر والشعوذه حماك الله منهن ..ولسن جميلات أكثر من السعوديات بالعكس لونهن واحد وتفاصيل ملامحهن واحده وفيهن شيء من الخشونه ولكن عينك رأت مالم يره غيرك ...
فأحذر وأحذر وأحذر ..
الرد مع اقتباس
  #5  
قديم 28-12-2006, 07:11 PM
majls1 majls1 غير موجود
مشترك جديد
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2006
الردود: 25
الرصيد:: 0
اقتباس:
Originally Posted by امرأة من حديد
ياأخي ماوراهم إلا السحر والشعوذه حماك الله منهن ..ولسن جميلات أكثر من السعوديات بالعكس لونهن واحد وتفاصيل ملامحهن واحده وفيهن شيء من الخشونه ولكن عينك رأت مالم يره غيرك ...
فأحذر وأحذر وأحذر ..

مشكورة أختي العزيزة على مشاعرك الطيبة وحسن أسلوبك

بالعكس عزيزتي احترم رائيك وأنا ما طرحت الموضوع إلى لنقاش .......
الرد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-12-2006, 10:37 PM
ابو تالة ابو تالة غير موجود
سفير عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
المكان: السعودية - جدة
الردود: 1,110
الرصيد:: 1,150
majls1

انت تدوس على ارض محرمه هنا .. وحريمنا اكثر ما يغيظهم سيرة المغربيات

وما تقول عن المغربيات غير صحيح (واحد خبير) اذ ان المغربيات للمغربيين مثل السعوديات للسعوديين

وانت لو كنت تتكلم عن خبرة شخصية ومتعامل مع مغربيات ... اقول ما تدري ويش يصير بعد ما تحصل عليك

خلك في بلدك وبنت بلدك احسن لك ولها

انت تتكلم عن المغربية احسن ... وهي ممكن تتكلم عن الشاب اللبناني مثلا ... وانت وش تصير جنب العيون الخضر والشعر السايح والبشرة اللي مثل الزبده

اركد
__________________
وسلامتكم
مدونتي الشخصية ... مُـشاهد .. مُشاهدات وافكار من كل مكان
الرد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-12-2006, 10:45 PM
saud165 saud165 غير موجود
حكيم عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2003
الردود: 8,745
الرصيد:: 10,800
اقتباس:
Originally Posted by majls1

فيه إشاعة متداولة بين الخليجيات يقولون المغربية تسحر الرجال

تدرون كيف تسحره أقول بكل بساطة تسحره بجمالها وأناقتها و حسن تعاملها فإنك تراها حيث تسرك وحسن الخلق و يجد عندها

ما لا يجده في محيطة من دلال وحسن المظهر واهتمام والمعاملة اللطيفة ..........

هذا مجرد رأي وأنا مازلت اعتز بالسعوديات

اخي الكريم:

شوف المغربيات يفعلن ذلك...........لكن هناك تضحيات لا أخلاقيه تجبرهن على ذلك...........ودائما تجدهن جميلات في الخليج فقط........هل تعلم لماذا

أسأل عن نشأتهن في القرى وما حولها..........ولا بلاش نتعمق في الموضوع
الرد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-12-2006, 01:45 AM
المستثمرللعالي المستثمرللعالي غير موجود
مسـتـشـارعربيات
 
تاريخ الإنضمام: Feb 2004
الردود: 2,707
الرصيد:: 650
أنا لم أذهب الى المغرب أبدا وليس لدي الحق في الخوض عن نسائهن ..

ولكن قولة حق فهناك من أعرفهم تجوزوا مغربيات فقلبت حياتهم الى جحيم و مشاكل مع أسرهم ...

وهناك شخص واحد فقط تزوج من مغربية وحياته معها طيبة الى الآن ولكن مع الأسف أهل الشاب لم يكن راضين عن الزواج بها حتى أنهم أخبروا أهلها بذلك ولكن أبوها وأمها تجاهلوا رغبة أهل الولد واطمئنوا الى سيطرة ابنتهم على الشاب السعودي وهكذا رضخ والدا الشاب ..

لكن نصيحة ابعد عنهن وعندنا بنات أحلى وأجمل منهن مليون مرة وفوق هذا كله توافق البيئة والطباع من بلد واحد وحشمة ووقار أكثر ...

والله تعالى أعلم ...
__________________
اللهم إني أسئلك رزقا واسعا وعملاصالحا

إبراءا للذمة هذه ليست توصية شراء أو بيع بقدر ماهي وجهة نظر ولا يتحمل صاحبها أي قدر من المسئولية
.

اللهم اغفرلوالدتي واصفح عنها ياجميل الصفح وتجاوز عنها ياحسن التجاوز ...
اللهم ارحم غربتها و آنس وحشتها وأكرم نزلها و نورلها ظلمة قبرها ...
اللهم اجعل روحها في حواصل طيور خضر تسرح في الجنة حيث شاءت مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ...
اللهم اجمعني بها في جنات النعيم برحمتك ياأرحم الراحمين ...
.


اجـتـنـب المصارف الربوية
الرد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-10-2007, 06:55 PM
mona_mimi mona_mimi غير موجود
مشترك جديد
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
الردود: 1
الرصيد:: 0
و الله انصدمت من التعليقات
المشكلة أنكم تقولون المغربات و ليس البعض هذا يعني أن نظرتكم للمغربيات أجمع هكذا
أتمنى من كل ثلبي أن لا يكون كل مجتمع السعودي يرى مثل هذه النظرة التي لديكم على المغربيات أجمع
و الله يهدي ماخلق
الرد مع اقتباس
  #10  
قديم 29-10-2007, 07:50 PM
عـ طف ـا بن محمد's Avatar
عـ طف ـا بن محمد عـ طف ـا بن محمد غير موجود
رحمك الله يا أبتي
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
المكان: السعودية جدة
الردود: 10,064
الرصيد:: 4,750
أنا أؤيدك وبشده

لا للتعميم
__________________
عن أَبي عبد اللَّهِ عثمانَ بنِ العَاصِ رضي اللَّه عنه أَنه شَكى إِلى رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم وَجعاً يجِدُهُ في جَسدِهِ
فقال له رسول الله
ضَعْ يَدَكَ عَلى الذي يَأْلَمُ مِن جَسَدِكَ وَقلْ
بِسمِ اللَّهِ ثَلاثاً
وَقُلْ سَبْعَا
أَعُوذُ بِعِزَّةِ اللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ مَا أَجِدُ وَأُحاذِرُ
رواه مسلم
الرد مع اقتباس
  #11  
قديم 30-10-2007, 07:09 PM
النموذج الصغير's Avatar
النموذج الصغير النموذج الصغير غير موجود
مدربة عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المكان: جدة عروس البحر (الرجاء تغيير الباسوورد لأنه سهل)
الردود: 1,760
الرصيد:: 0
أنا نفسي اعرف انت أيش مزعلك هم المغربيات وكلوك محامي عنهم
تعرف آيش المشكله انو الشباب السعودي ينطبق عليه المثل (طائر الحي لايطرب)
__________________

˚ஐ˚◦{ ♥ امرأة رغم كل مصاعب الزمن ♥}◦˚ஐ˚
الرد مع اقتباس
  #12  
قديم 31-10-2007, 01:01 AM
امرأة من حديد's Avatar
امرأة من حديد امرأة من حديد غير موجود
السر عندي في بئر له غلقُ ********قد ضاع مفتاحه والسر مكتومُ
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2005
المكان: وسط قلب الوطن وقلب البشر
الردود: 7,236
الرصيد:: 30,650
تعرف آيش المشكله انو الشباب السعودي ينطبق عليه المثل (طائر الحي لايطرب)





كلهم أليك أيها النموذج الصغير
الرد مع اقتباس
  #13  
قديم 31-10-2007, 01:25 AM
النموذج الصغير's Avatar
النموذج الصغير النموذج الصغير غير موجود
مدربة عربيات
 
تاريخ الإنضمام: Sep 2007
المكان: جدة عروس البحر (الرجاء تغيير الباسوورد لأنه سهل)
الردود: 1,760
الرصيد:: 0
اقتباس:
Originally Posted by امرأة من حديد استعراض رد
تعرف آيش المشكله انو الشباب السعودي ينطبق عليه المثل (طائر الحي لايطرب)





كلهم أليك أيها النموذج الصغير
امرأة من حديد ألف شكرررررررررا
__________________

˚ஐ˚◦{ ♥ امرأة رغم كل مصاعب الزمن ♥}◦˚ஐ˚
الرد مع اقتباس
  #14  
قديم 31-10-2007, 06:23 AM
عـ طف ـا بن محمد's Avatar
عـ طف ـا بن محمد عـ طف ـا بن محمد غير موجود
رحمك الله يا أبتي
 
تاريخ الإنضمام: Nov 2004
المكان: السعودية جدة
الردود: 10,064
الرصيد:: 4,750
اقتباس:
Originally Posted by النموذج الصغير استعراض رد
أنا نفسي اعرف انت أيش مزعلك هم المغربيات وكلوك محامي عنهم
تعرف آيش المشكله انو الشباب السعودي ينطبق عليه المثل (طائر الحي لايطرب)

ممكن أسأل من المقصود هنا بكلامك
__________________
عن أَبي عبد اللَّهِ عثمانَ بنِ العَاصِ رضي اللَّه عنه أَنه شَكى إِلى رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم وَجعاً يجِدُهُ في جَسدِهِ
فقال له رسول الله
ضَعْ يَدَكَ عَلى الذي يَأْلَمُ مِن جَسَدِكَ وَقلْ
بِسمِ اللَّهِ ثَلاثاً
وَقُلْ سَبْعَا
أَعُوذُ بِعِزَّةِ اللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ مَا أَجِدُ وَأُحاذِرُ
رواه مسلم
الرد مع اقتباس
  #15  
قديم 31-10-2007, 11:14 PM
بنــت العــرب's Avatar
بنــت العــرب بنــت العــرب غير موجود
الـعـلـيـاء
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
المكان: البحرين دار الزين
الردود: 8,744
الرصيد:: 350
لاحظت إنه في كلام يقول " ابتعد عن مغربية "


و " خلك في بنت بلدك أحسن"


أنا أشوف إن الزواج قسمة ونصيب طبعا هذا شي مفروغ منه

الجمال شيء نسبي يختلف حسب رأي الشخص أقصد جمال الشكل

في بلدان معينة مثل بلدان الشام يكونون حلوووووين في الشكل لكن هذا مايعني إنه كل المواطنين بنسبة 100% شكلهم حلو

يعني في كل بلد في الحلو وفي العادي وفي القبيح

شغلة ثانية مو عيب ولا غلط إنه الشخص ياخذ غير بنت بلده صحيح إنه بنت بلده راح تكون اقرب له في أشياء كثير لكن الشخص ممكن يكون له نظرة ثانية وممكن يكون في توافق

في رجال تزوجوا مغربيات وانخرب بيتهم

وفي رجال زوجاتهم مغربيات ومن جنسيات ثانية تزوجوا زواج ناجح

يمكن تكون نسبة النجاح أقل من نسبة الفشل

المغزى انه الشخص مالازم يجري وراء عاطفة معينة

لانه لازم يعرف معدن الشخص اللي يتعامل معاه إذا كان ذهب أو ....

في زوجات ماديات كثير وفي زوجات يحبون السيطرة وفي وفي....

طيب مادام في كل هالسلبيات انت وش جابرك تتحمل شي راح يضرك أكثر مما ينفعك..

/

\

مسأل انك تخص المغربيات بالأسلوب الحلو والجاذبية والأناقة هذا شي مو خاص للمغربيات

طيب يعني مافي سعوديات حلوات ويعرفون يلبسون ويتكلمون ويتثقفون ماتوقع

ووووووولاتنغر بالمظااااااااهر كثير

وإذا كانت ع المغربيات يمكن تهون جنب اللي من دول شرق آسيا ووووهالنواحي


/
\

أنا اللي قاهرني إن الرجال يتحملون عيوب المغربيات أو أي جنسية ثانية ومايتحملون زوجاتهم

بالتوفيق
__________________
لماذا ولد الحب في سجل الغربة غريباً في أول نظرة وفي أول كلمة وفي أول خوف وفي أول خجل وفي أول مغامرة وفي أول مغادرة حتى رضينا أن نتقابل معاً على حافة الرضا والقانعة المحدودة وفقدان الحيلة لحين مللنا حالة الرقابة وحالة الحصار وحالة العجز، لايمكن لنا البوح ممنوع الكلام محرمٌ علينا حتى قراءة أفكار الحب حرام الحب حرام النظرة وأهرب من أول عينٍ حتى عينيك اللتين تراقبانني وأسرق من ثغر حرماني كلمة ( أحبك )
الرد مع اقتباس
رد

Bookmarks

خيارات الموضوع
طريقة العرض تقييمك لهذه المشاركة
تقييمك لهذه المشاركة:

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

انتقل إلى



Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.


توقيت المنتدى GMT +3. الساعة الآن 09:25 AM.

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لعربيات © 2000
المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق
Copyright © 2000 Arabiyat International. All rights reserved
في حال وجود أي ملاحظة نرجو مراسلتنا
info@arabiyat.com
forums archive

{vb:raw ad_location.ad_footer_end}