دويتشه بنك يوسع شبكة خدمات الحفظ التابعة له لتشمل المملكة العربية السعودية

أعلنت دويتشه للأوراق المالية العربية السعودية اليوم عن بدءها تقديم خدمات الحفظ على السوق المالية السعودية (تداول)، مما سيساهم برفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء السوق ويزيد من معدلات الشفافية.

وتشمل الخدمات المقدمة: إدارة الحسابات وحماية أصول العملاء وعمليات التسوية ومعالجة كافة القضايا في الفترة التي تتلو عملية التداول في الأوراق المالية وتجميع وتوزيع كل من أرباح الأسهم والفوائد، بالإضافة إلى إدارة كافة المسائل التي قد يكون لها تأثير على الأوراق المالية المدرجة.

و قال جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لدويتشه للأوراق المالية العربية السعودية "نحن سعداء جداً بأن نقوم بتقديم خدمات الحفظ على تداول ونتطلع إلى تلبية كافة احتياجات العملاء المحليين والدوليين على حد سواء بهذا الخصوص".

دويتشه للأوراق المالية العربية السعودية هي واحدة من عدد محدود من المؤسسات المالية الدولية التي تقوم بتقديم خدمات الحفظ على أسواق المملكة. وقد إستفادت تداول مؤخرا من درجة متزايدة من الانفتاح من خلال صناديق الاستثمار المتداولة وصفقات المبادلة.

دويتشه للأوراق المالية العربية السعودية هي إحدى الشركات التابعة لدويتشه بنك. وجدير بالذكر أن دويتشه بنك يوفر ايضاً خدمات الحفظ على كافة بورصات دولة الإمارات العربية المتحدة.