الناقلة المتميزة تجمع بين رفاهية الدرجة الأولى وسرعة وكفاءة خدمات درجة الأعمال في مقصورتها المحدثة

الخطوط الوطنية تستقطب رجال الأعمال عبر إطلاق درجة الأعمال الأولى

أعلنت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية الوحيدة ذات الخدمات المتميّزة عن إطلاق درجة الأعمال الأولى  لتحلّ محلّ مقصورة الدرجة الأولى. هذا وستوفّر درجة الأعمال الأولى جميع مزايا الدرجة الأولى السابقة، بالإضافة إلى خدمات جديدة مطورة تناسب إحتياجات وتطلعات ضيوف الخطوط الوطنية المسافرين بغرض السياحة أوالأعمال.
وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الوطنية والعضو المنتدب، عبد السلام البحر في مؤتمر صحافي عقدته الشركة في الكويت: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق درجة الأعمال الأولى اليوم. فمنذ تسيير أولى رحلاتنا التجارية إلى دبي في يناير 2009 ونحن نقوم بشكل دائم ومستمر بالإستماع إلى آراء وإقتراحات ضيوفنا الكرام حول كيفيّة تحسين خدماتنا وقد أدى ذلك إلى أخذنا بالعديد منها في تطوير خدماتنا سواء من خلال إطلاق وجهات جديدة أو وضع جداول سفر أكثر ملاءمة للضيوف، بالإضافة إلى التحسين المستمرّ للخدمات التي نوفّرها على متن رحلاتنا."
وأضاف البحر: " ومع تزايد أعداد الضيوف الراغبين بالسفر معنا ورغبة العديد من الشركات في جعل الخطوط الوطنية خيارها الأول لسفر العاملين فيها بغرض الأعمال، فقد أقدمنا على هذا التطوير المهم في خدماتنا من خلال إعادة تسمية المقصورة الأمامية للتصبح "درجة الأعمال الأولى"، مع إضافة المزيد من التحسينات عليها لنتمكن من تحقيق معادلة خلق أجواء تمزج ما بين الرفاهية والراحة التي توفرها الدرجة الأولى مع السرعة والكفاءة والدعم الذي يتطلبه قطاع الأعمال عند السفر. ".
ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي في الخطوط الوطنية، جورج كوبر: "نحن ملتزمون بوعدنا من خلال درجة الأعمال الأولى بتوفير أعلى مستويات الخدمة لضيوفنا المسافرين بغرض السياحة أو الأعمال. فبالإضافة إلى جداول السفر الملائمة، وإطلاق مركز لخدمة العملاء متوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فبإمكان ضيوف درجة الأعمال الأولى الاستفادة من خدمة الليموزين لنقلهم من وإلى مطار الشيخ سعد، أو خدمة إيقاف السيارات المجانية ومواقف السيارات المتوفّرة في المطار. علاوة على ذلك، فبإمكانهم كذلك استخدام مركز الأعمال الجديد المجهّز بأحدث الإمكانيات والموجود بقاعة درجة الأعمال الأولى المطورة والتي تحتوي كذلك على خدمة الانترنت اللاسلكي WIFI وغيرها من الخدمات المتوفّرة مجاناً في القاعة، ولا شك بأن الوقت القصير الذي يستلزم ضيوفنا لإتمام إجراءات دخول الطائرة وإجراءات الوصول يجعل من درجة الأعمال الأولى الخيار الأمثل للمسافرين بدرجة الأعمال في استثمار وقتهم بالشكل الأمثل".
وتابع قائلاً: "قمنا أيضاً بتحسين الخدمات التي نقدّمها على متن رحلاتنا بما فيها تنويع قوائم الطعام والبرامج الترفيهية. كما أضفنا مجموعة واسعة من المجلات والمطبوعات التي تتناول أخبار عالم المال والأعمال. أما خدمة نظام الاتصال OnAir المتوفّرة على متن رحلاتنا فلن يطرأ عليها أيّ تغيير، وذلك حرصاً منّا على إبقاء ضيوفنا على اتصال بأعمالهم وهم في الجو من خلال إمكانية استخدام هواتفهم النقّالة والانترنت خلال سير الرحلة."
وتقوم الخطوط الوطنية بتسيير أربع رحلات أسبوعية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مبنى الشيخ سعد للطيران العام في الكويت والمستخدم حصرياً من قبل الناقلة المتميزة وذلك وفق جداول سفر تناسب و تلبي إحتياجات المسافرين بين الكويت وجدة.
وتستهدف الخطوط الوطنية من خلال مقصورتها المحدثة قطاع الأعمال مع الإبقاء على ذات المزايا والخدمات التي كان يحظى بها ضيوف الدرجة الأولى السابقة، مستفيدة من المزايا الحصرية التي تمتلكها كمطار الشيخ سعد الذي يتيح للضيوف إتمام إجراءات دخولهم للطائرة في وقت قياسي لا يتجاوز الدقائق المعدودة، بالإضافة إلى السفر بمواعيد تلائم المسافرين بغرض الأعمال أو السياحة من خلال خدمات لا تظاهى على متن أسطولها الحديث. بإمكان الضيوف الراغبين في حجز تذاكر سفرهم من خلال زيارة سفريات كانو الكائنة في شارع المدينة، أو الاتصال بمركز خدمة الضيوف على الرقم +966 2 2636201/2. كما يمكنهم الحجز مباشرة من خلال موقع الخطوط الوطنية الإلكتروني www.wataniyaairways.com .