مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة يعقد ملتقى التوظيف للمعوقين

خاص

يقوم مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة " بعقد ملتقى ساب لتوظيف المعوقين اللقاء الرابع " بتشريف الأستاذ / قصي بن ابراهيم فلالي مدير عام مكتب العمل بمحافظة جدة وذلك يوم الأحد 2/6/1431هـ الموافق 16/5/2010م من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا بمقر المركز بجدة " قاعة الملك عبد الله " .
وتتلخص فكرة هذا الملتقى في دعوة عدد من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة ومعاهد التدريب والراغبين في توظيف أشخاص ممن لديهم إعاقات مختلف وكذلك دعوة الأشخاص من ذوي الإعاقة وآسرهم للحضور والتعرف على الفرص الوظيفية التي يمكن أن تمنحها هذه الشركات لهم من خلال مشاركتها في اللقاء وبذلك تتيح لهم الفرصة لإيجاد وظائف تتناسب مع قدراتهم وإمكانياتهم .
هذا ويستقبل المركز على مدى الأيام التالية طلبات الراغبين في التوظيف من ذوي الإعاقة ، حيث يتم تصنيف تلك الطلبات والتنسيق لإجراء المقابلات مع ممثلي الجهات والمؤسسات خلال الملتقى .
ويأتي برنامج توظيف المعاقين والمعوقات ضمن البرامج الرائدة التي تتبناها الجمعية لتحقيق رسالتها الإنسانية في تخفيف المعاناة على المعوقين وتسهيل دمجهم في المجتمع

وإتاحة الفرصة لهم لخدمة أنفسهم وبلدهم باعتبار التوظيف استكمال لبرامج العلاج والتعليم والتأهيل وجعلهم أفراد فاعلين في المجتمع .
عليه يرجى من الراغبين في العمل من ذوي الاحتياجات الخاصة أو توظيف أشخاص لديهم إعاقة الاتصال على هاتف رقم ( 6224080 ) تحويله (310 ) أو تحويله (220 ) أو ( 110 ) أو ( 109 ) في أوقات الدوام الرسمية " من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا " .