في خطوة تعزز الإستثمارات النسائية وتواجد المنتج الوطني

أكثر من 200 زائر في معرض المجوهرات والأحجار الكريمة بجدة اليوم

خاص

يشهد الوسط الإستثماري في صناعة وتصميم المجوهرات والأحجار الكريمة اليوم الثلاثاء إقامة معرض (إيمونة) الذي تنظمانه الشابتان مصممتا المجوهرات إيمان السادات وشذى عبدالغني صباغ وذلك بجلاري إيمان بجدة والذي يضم أكثر من 150 قطعة من المجوهرات والمعادن الثمينة من الذهب والفضة والأحجار الكريمة والنصف كريمة .
ويعد المعرض الذي يتوقع حضور أكثر من 200 زائر من الجنسين من المستثمرين في صناعة المجوهرات والمقتنين لها من النساء إضافة جديدة لتوظيف الخبرات الأجنبية خلال دراسة المصممتين السعوديتين إيمان السادات وشذى عبدالغني في خدمة المنتج الوطني خاصة في ظل تعاملهما مع شركات عالمية في مجال تصميم المجوهرات .
ويؤكد المعرض على تفوق الأيدي الوطنية من شابات الوطن في التعامل مع هذه الصناعة التي يتوقع لها مستقبلا زاهرا في الدخول إلى الأسواق العالمية وذلك بفضل العزيمة وقوة الإرادة والسعي للنجاح لإبراز الصناعة الوطنية في كل المحافل .
ويأتي المعرض الذي يستمد فكرته من معارض المجوهرات التي تقام في أنحاء متفرقة من العالم في وقت تشهد فيه المملكة تحسناً كبيرا في صناعة وتجارة المجوهرات وذلك بفضل الاهتمام بهذه الصناعة ذات الإسهام الكبير في عملية التنمية حيث يعد المعرض فرصة نادرة لإطلاع الجمهور على أحدث الأصناف الجديدة والتصميمات العالمية التي تحقيق أيضا رغبات العاملين والمهتمين بقطاع المجوهرات.
الجدير بالذكر أن المصممتين السعوديتين إيمان السادات وشذى عبدالغني حاصلتين على الماجستير في المجوهرات والأحجار الكريمة من المملكة المتحدة والإعتراف من المعهد الأمريكي الجيمولوجي فرع لندن .