شركة لازوردي للمجوهرات تدخل قائمة "الموردين المعتمدين" في رابطة لندن لسبائك الذهب (LBMA)

خاص

أعلنت "لازوردي" للمجوهرات، العلامة التجارية الرائدة في مجال المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اليوم عن إدراجها ضمن قائمة شركات "الموردين المعتمدين" في رابطة لندن لسبائك الذهب اعتباراً من الأول من شهر يونيو الحالي. وبذلك تكون شركة لازوردي نالت شرف أن تكون أول شركة من منطقة الشرق الأوسط تنال التقدير من LBMA. وبحصولها على هذا التقدير أصبحت لازوردي قادرة على التوسع في أسواق سبائك الذهب والكسر بطرح خدمات جديدة للتجار والزبائن والمستثمرين.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرحت رابطة لندن لسبائك الذهب: " لقد تمكنت شركة لازوردي من الفوز برضا رابطة لندن لسبائك الذهب لجهة سعة قدراتها الإنتاجية ووضعها المالي الجيد. كما نجحت منتجات لازوردي في اختبارات رابطة لندن ذات المعايير العالية، حيث تُفحص سبائك الذهب وتتم معايرتها من قبل مُحكّمين مستقلين، كما جرى اختبار قدرات المعايرة الخاصة بـ لازوردي".

وتعبيراً عن سعادته بهذه المناسبة، قال سليم شدياق الرئيس التنفيذي لـ لازوردي: " إنه إنجاز مهم آخر في مشوار لازوردي نحو الريادة والتطوير المستمر لقطاع الذهب في المنطقة. وبعد أن أصبحت لازوردي الشركة الرائدة في تصنيع المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط أصبح بإمكانها اليوم طرح منتجات وخدمات جديدة كالتكرير والمعايرة والاتجار في سبائك الذهب. إن رابطة لندن لسبائك الذهب تتمتع بسمعة مرموقة جداً في هذا القطاع، وإدارج لازوردي في قائمة "الموردين المعتمدين" وضع الشركة في مصاف أفضل شركات تكرير الذهب سمعة حول العالم".

وتُشرف رابطة لندن لسبائك الذهب على قائمة لندن للشركات المعتمدة عالمياً في مجال تكرير وتصفية الذهب والفضة، والتي تضم شركات تكرير الذهب والفضة التي تمكنت سبائكها -أثناء الاختبارات- من تلبية متطلبات ومعايير رابطة لندن لسبائك الذهب.

شركة لازوردي للمجوهرات شركة سعودية مساهمة مغلقة مركزها الرياض، وهي شركة رائدة في تصنيع المجوهرات في الشرق الأوسط وشمال إفريقية، وتضم لازوردي أكثر من 2000 موظف يعملون على إنتاج أكثر من 17 طن من المجوهرات الذهبية سنوياً.