منحتهم قسائم شرائية

"كافل" توزع 386 سلة غذائية لأسر أيتام وأرامل البلد الحرام

وزعت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة 386 سلة غذائية لأسر الأيتام والأرامل التي ترعاهم المؤسسة وذلك بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية ومؤسسة بالشرف.
وأوضح الدكتور محمد بن علي الزهراني المستشار والمدير التنفيذي لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة بأن المؤسسة قامت بتوزيع السلال الغذائية على الأسر المسجلة رسمياً، مشيداً بمساهمة الجهات الخيرية والقطاع الخاص لتفعيل الخدمات التي تساهم في تلبية رسالة المؤسسة المتمثلة في شعارها "مع اليتيم حتى يستغني".
وأضاف د. الزهراني بأن هذه السلال الغذائية استفادت منها 386 أسرة، مشيراً إلى أن السلة تمتاز بتعدد الأصناف المقدمة من المواد الغذائية اللازمة للأسرة فضلاً عن اختيار أفضل الأنواع المفضلة لاستهلاك المستفيدين، كما تم توزيع كوبونات شراء للأسر لشراء المواد الغذائية الأخرى.
يُشار إلى أن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة والتي ترفع شعار "مع اليتيم حتى يستغني" هي مؤسسة خيرية تعني برعاية هذه الفئة الغالية لينالوا نصيبهم من الرعاية التربوية والتعليمية والاجتماعية والصحية بما يؤدي إلى تنشئتهم نشأة صحيحة ليستغنوا ويكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم بإذن الله تعالى.. وتهدف المؤسسة للمساهمة في رعاية وكفالة الأيتام وتقديم المساعدات النقدية والعينية والسكنية لهم، والعناية بتعليمهم وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وتشجيهم على الاعتماد على أنفسهم بعد الله في ترتيب شؤون حياتهم، وإعداد وتطوير الأبحاث والدراسات التي تسهم في سد حاجة اليتيم وتحقق أهداف المؤسسة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.