بالتعاون مع عدد من المستشفيات والمراكز الطبية بجدة

"كافل" تبرم اتفاقيات لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للأيتام والأرامل وأسرهم

أبرمت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة اتفاقيات تعاون مع عدد من المستشفيات والمستوصفات الخاصة بجدة لعلاج الأيتام الذين تكفلهم والأرامل وأسرهم وذلك ضمن برنامج العلاج الطبي الخيري.
وأوضح الأستاذ يحيى أحمد الثبيتي مساعد المدير التنفيذي لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بفرع جدة بأن المؤسسة نجحت في إبرام عدد من الاتفاقيات الهادفة لتأمين علاج الأيتام وأسرهم فضلاً عن تمكينهم من إجراء العمليات الجراحية وتزويدهم بالدواء وذلك بالتعاون مع أهل الخير والميسورين عبر عدد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة بمدينة جدة ومن أبرزها مستوصف خالد الطبي ومستوصف النهضة.
وأكد الثبيتي بأن المؤسسة تحرص على توفير الرعاية الصحية اللازمة للأيتام والأرامل وأسرهم فضلاً عن تقديم العلاج لهم وتزويدهم بالأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية، موضحاً بأن المؤسسة تهدف لتذليل العقبات التي قد تواجه هذه الفئات في الحصول على العلاج اللازم.
وعبر د. الزهراني عن شكره لجميع المساهمين والداعمين والمستشفيات والمستوصفات والمراكز الطبية المتعاونة التي أبرمت اتفاقيات تعاون مع المؤسسة، مؤكداً بأن ذلك يساهم في دفع المؤسسة لأداء رسالتها الإنسانية على أكمل وجه وتلبية احتياجات هذه الفئة الغالية علينا جميعاً.
يُشار إلى أن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة والتي ترفع شعار "مع اليتيم حتى يستغني" هي مؤسسة خيرية تعني برعاية هذه الفئة الغالية لينالوا نصيبهم من الرعاية التربوية والتعليمية والاجتماعية والصحية بما يؤدي إلى تنشئتهم نشأة صحيحة ليستغنوا ويكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم بإذن الله تعالى.. وتهدف المؤسسة للمساهمة في رعاية وكفالة الأيتام وتقديم المساعدات النقدية والعينية والسكنية لهم، والعناية بتعليمهم وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وتشجيهم على الاعتماد على أنفسهم بعد الله في ترتيب شؤون حياتهم، وإعداد وتطوير الأبحاث والدراسات التي تسهم في سد حاجة اليتيم وتحقق أهداف المؤسسة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.