وأمراء المناطق يستقبلون المواطنين لبيعة ولي العهد

ولي العهد يتلقى اليوم وغداً بيعة المواطنين في قصر الحكم بالرياض

صور وفيديو

يستقبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ،اليوم وغداً البيعة في قصر الحكم بالرياض عقب صلاة المغرب،  وتنفيذاً لتوجيهات سموه بالتييسير على المواطنين  يستقبل أمراء المناطق اليوم نيابة عن سموه  المواطنين في مقار إماراتهم.
ويستقبل بجدة  أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في الحادية عشرة من صباح اليوم جموع المواطنين لتلقي البيعة نيابة عن ولي العهد – حفظه الله – في مقر الإمارة بمكة المكرمة، كما يتلقى بيعة المواطنين بعد صلاة المغرب غداً في قصره .

ويستقبل أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز في ديوان الإمارة اليوم العلماء والمشايخ وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وجموعاً من المواطنين الذي سيقدمون البيعة لولي العهد.
كما يستقبل أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، بمقر ديوان الإمارة اليوم وغداً جموع المواطنين لتلقي البيعة نيابة عن ولي العهد في الحادية عشرة صباحاً، بحضور نائب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.
ويستقبل - في أبها-  أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اليوم مشايخ وأهالي المنطقة لتلقي البيعة نيابة عن ولي العهد في صالة الاحتفالات الرئيسة بالخالدية.
كما يستقبل أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز صباح اليوم وغداً في قاعة الاستقبال بإمارة المنطقة المبايعين لولي العهد من المشايخ والمسؤولين المدنيين والعسكريين وأهالي المنطقة. كما وجّه أمير المنطقة المحافظين لاستقبال المبايعين لولي العهد في محافظات الوجه وضباء وأملج وحقل وتيماء والبدع وذلك للتخفيف والتسهيل عليهم.