عارف: 70 في المائة نسبة نجاح المعارض النسائية

معرض "خليجيات" محط أنظار آلاف الزوار محلياً وخليجياً

عربيات - جدة:
صور وفيديو

ينطلق يوم السبت 8 رمضان برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن بن عبدالعزيز آل سعود معرض خليجيات الثاني بفندق الهيلتون بمدينة جدة.

وأوضحت رئيسة لجنة التنظيم عبير عارف أن معرض خليجيات لهذا العام سيحظى بوجود أكثر من 150 مصممة أزياء سعودية وعدد من دول الخليج و200 مستثمرة يعملن من منازلهن، بمشاركة كبرى الشركات المحلية والدولية والذي سيقام لمدة ثلاثة أيام، متوقعة أن يستقطب المعرض أكثر من 9 آلاف زائرة محلياً وخليجياً. وأوضحت عارف أن تنظيم هذا المعرض جاء بهدف التعريف بمشاركات خليجية سعودية وتبادل الخبرات فيما بينهن، ويقام مرة واحدة في السنة على مستوى الخليج ليضم كل مستلزمات المرأة تحت سقفٍ خليجي واحد.

فيما أكدت منسقة الإعلام والعلاقات للمعرض فاطمة آل عمرو أن هذا المعرض فرصة لالتقاء أصحاب المال والأعمال وتعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي، وقالت: "سيحظى المعرض بحضور شخصيات خليجية فرصتها الترويج لمنتجاتها وتبادل الثقافات".

يشار إلى أن معرض "خليجيات" يقدم للمرأة السعودية والخليجية تعريفا شاملا بجوانب الأزياء والإكسسوارات والذهب والمجوهرات، وجوانب تجهيز الحفلات والهدايا، وكل ما يهم المرأة الخليجية في مجالات الصحة والجمال والديكور.