أناقتك وآخر صيحات التكنولوجيا

تجربة نظارتك على صفحات الإنترنت مباشرة

صور وفيديو

أطلق موقع متخصص بالنظارات الطبية والشمسية خدمة جديدة تستطيع من خلالها مشاهدة الإطار المختار على صورتك الشخصية ليكون متصفحك بديلاً عن المرآة، فبالتسجيل في موقع النظارات (اضغط هنا)  يمكنك اختيار نظارتك المفضلة من ضمن مجموعة كبيرة من الأشكال والألوان ومن مختلف الماركات العالمية الشهيرة، ثم اختيار صورة من الصور النسائية أو الرجالية المشابهة لقصة وجهك للتعرف على مدى ملائمتها لك... كما يمكنك تحميل صورتك الخاصة وإدخال الأبعاد المناسبة لتبدأ بتجربة الإطارات المختلفة على صورتك مباشرة مع إجراء التعديلات المطلوبة على وضعية النظارة.

وتعتبر هذه الخدمة قفزة جديدة في عالم التكنولوجيا والشراء عبر الإنترنت توفر للمستخدم خاصية تجربة السلعة قبل طلب الشراء وتختصر عليه عناء البحث في المتاجر عن طريق هذا المتجر الإلكتروني وغرف القياس الإفتراضية التي يمكنك حفظ اختياراتك فيها في حسابك الخاص والعودة في أي وقت لإعادة تجربتها أو ارسالها لأحد أفراد عائلتك للإستشارة قبل الشراء.

إلى جانب ذلك يمكنك شراء الإطار فقط أو إرسال درجات النظر ليتم تجهيز نظارتك الطبية بالعدسات المناسبة وارسالها لك .... كما يمكنك اختيار لون العدسات ودرجاتها بالنسبة للنظارات الشمسية المتوفرة على الموقع ...  

نصائح مساعدة للإختيار
تعتبر قصة الوجه ولون البشرة من الأمور التي يجب الأخذ بها عند اختيار النظارة المناسبة.. ونرفق لكم بعض النصائح المساعدة للتعرف على ما يناسب وجهك.

الوجه البيضوي
صاحبات الوجه البيضوي الأكثر حظاً في اختيار النظارات ذلك أن جميع الإطارات تقريباً تناسبهم لكن من الأفضل أن لايتجاوز عرض الإطار مساحة عظمة الخد كما ينصح الموقع   بأن تختار صاحبات هذا الوجه الإطارات ذات الأطراف المحددة والدقيقة.  

 

الوجه المثلث
وهو الوجه الذي يتميز بالجبهة العريضة بينما الجزء الأدنى منه دقيق ومحدد في منطقة الذقن فلابد هنا من اختيار النظارات التي تأخذ إطاراتها شكل غير حاد  عند الأطراف وأن تكون المنطقة العلوية من الإطار أكثر عرضاً من الإطار السفلي مع مراعاة أن يكون لون الإطار فاتحاً أو أن تكون بلا إطار وهو الإختيار المفضل.

 

الوجه المربع
وهو الوجه الذي يتميز بأن عرض الجبهة يكون مساوٍ لطول الوجه بالإضافة إلى الفك العريض.. فالهدف هنا هو محاولة اختيار إطارات تجعل الوجه يبدو أكثر طولاً... لذلك ينصح الخبراء باختيار الإطارات البيضاوية على أن تكون مساحتها أوسع بقليل  من أعرض منطقة في الوجه.

 

الوجه المستدير
وهو الذي لا يحتوي على تحديد في عظمة الخد أو الفك.. والمطلوب محاولة التقليل من امتلاء الوجه واستدارته... فينصح باختيار النظارات الصغيرة الحجم والمرتفعه بحيث يكون الجزء السفلي منها رفيع  جداً.. وأيضاً يمكن اختيار العدسات ذات الألوان الخفيفة والثمانية الأضلاع.

 

الوجه القلبي
وهو الذي يتميز بتقارب المسافة بين العينين والفك الدقيق جداً بالإضافة لعظام الخد البارزة.. وتناسب أصحاب هذا الوجه الإطارات التي يكون الجزء العلوي منها عريضاً إلى جانب الإطارات البيضاوية والقصة المعروفة ( بعين القطة ).