من عروض الأزياء العالمية لعام 2000

صور وفيديو

عرضت برادا مجموعتها الجديدة في ميلان والتي تميزت بالكلاسيكية والنضج والأناقة وكان العرض أشبه بالحلم لروعة المزج بين المؤثرات والأزياء، كما كان به لمسات للمرأة الشابة تمثلت في الربطات الأنثوية التي تحيط بالخصر والوان الباستيل المطبوعة على قماش الشيفون والمزينة بالزهور...كما برزت الياقات من الفراء الناعم والشال الذي ينسدل على الفستان برقة.

 

 

 

كعادته كالفن كلاين يقدم الملابس العملية وقدم في عرضه الأخير البنطلون بقصات واقمشة مختلفة كان أجملها جلد التمساح المصبوغ بألوان الأخضر والموف والبني فكانت تناسب المرأة الأنيقة وتتماشى مع أحدث خطوط الموضة....أما التنانير فكان الطول الدارج هو الذي يصل إلى حد الركبة ولم ينسى تقديم فساتينه التقليدية التي تناسب المرأة العملية.

 

 

 

 

حولت دونا كارين ليلة عرض مجموعتها الجديدة إلى ماهو اشبه بأجواء قصص الكاتب هيتشكوك المخيفة وقامت العارضات بدور الأبطال بملابس يغلب عليها اللون الأسود والأحمر وتتكون من قطع مختلفة تتراوح بين الجاكيت والبنطلون والتنانير الواسعة القصيرة بأقمشة الكشمير والجلود.

 

 

 

 

 

اكسسوارات

طرحت (كيت سبيد) مجموعتها الجديدة من الإكسسوارات والتي تضم حقائب زاهية مزينة بالورود الزهرية مع صنادل صيفية مناسبة.

 

أما جديد لولو جين فهو حقيبة على شكل سلة مصنوعة من الحرير والساتان الأسود ومزينة بالزهور الحمراء كما تتوفر بألوان متعددة

 

 

 

 

وأخيراً مع مجموعة (لوي فيتون)الجديدة بشعارها المميز المطبوع على الحقائب باللون الكحلي الأنيق مع حزام جلدي من اللون البيج وتتوفر بعدة أحجام وأشكال لتناسب احتياجاتك في جميع المناسبات